5 Easy Facts About تأجير سيارات في الشارقة Described

Wiki Article

لإجراء الحجز ، كل ما عليك فعله هو إرسال استعلاما إلينا ، وسيتواصل معك فريقنا على الفور.

تضمن مواقع الاستلام المريحة وخدمة العملاء من الدرجة الأولى حصولك على تجربة تأجير سلسة وخالية من الإجهاد.

عرض التفاصيل ارسال لجنة التحقيق الواتساب شيفروليه سبارك

من المعتاد، عند استئجار سيارة، أن يتم تقديم أشكال مختلفة من التأمين التكميلي و/ أو إعفاءات الضرر كإضافة اختيارية بتكلفة إضافية. هناك عدة أنواع من التغطية:

ما هي السيارة التي يستأجرها الأشخاص عادةً في الولايات المتحدة الأمريكية؟

اطلع على التكلفة الإجمالية مقدمًا حتى لا تواجهك أيّ مفاجآت.

الشارقة هي مدينة يتعايش فيها العمل والترفيه ، ويتم تصميم خدمات تأجير السيارات لدينا لتنسيق جانبي رحلتك. انتقل دون عناء من اجتماعات العمل الهامة إلى استكشاف المقاهي الساحرة في المدينة والنقاط الثقافية الساخنة.

وأخيرا، يتركون تقييمًا بعد رحلتهم، يخبرنا الضيوف عن إقامتهم. نتحقق من خلو التقييم من الكلمات البذيئة ومن ثم نقوم بالتحقق من كون جميع تقييمات الضيوف موثوق بها قبل أن يتم إضافتها إلى موقعنا.

إنَ منطقة التعاون تقع بالقرب من النهدة. حيث تضم هذه المنطقة أيضاً بعض المتاجر الكبرى والمحلات التجارية، خاصةً مول العرب. يقضي الناس أمسياتهم في هذه المنطقة والسبب في ذلك يعود إلى الإطلالة المميزة التي تتمتع بها المنطقة على الخليج الفارسي.

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : ٣:٠٠ حتي ١١:٠٠

يمكنك أيضاً تأجير السيارات في الشارقة عبر الإنترنت، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة:

كل ما تحتاج إليه لحجز السيارة هو بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم مباشر.

رسوم إضافية: ينبغي على الزبون التحقق من محتويات العقد قبل توقيعه مع شركة التأجير، تعرّف على المزيد حيث تفرض أغلب شركات التأجير في الإمارات رسومًا إضافية أو غرامات في الحالات التالية: التأخر عن تسليم السيارة في التاريخ المتفق عليه.

جميع سياراتنا تأتي مع تأمين قياسي. هذا يعني أنك سوف تكون مغطى للمخاطر المدرجة في الغطاء. لا يتم تغطية أي مخاطر أخرى. لتكون على الجانب الآمن، يمكنك شراء تأمين إضافي من موقعنا مقابل رسوم رمزية.

Report this wiki page